-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

"الخضر" يتربصون ما بين 2 و 12 جانفي استعدادا لـ"الكان"

ضبط الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتنسيق مع المدرب المساعد نبيل نغيز برنامج تحضيرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تحسبا للمشاركة في نهائيات كاس أمم إفريقيا 2017 المرتقبة بالغابون ما بين 14 جانفي و5 فيفري المقبل.
وبالموازاة مع ذلك تنتظر "الفاف" تعيين المدرب الجديد للتشكيلة الوطنية، قصد إنهاء باقي الترتيبات الخاصة بمشاركة الجزائر في العرس القاري، ومنها برنامج التربص وكذا المباراة الودية الوحيدة التي سيخوضها "الخضر" قبل مشاركتهم في المنافسة الإفريقية، والتي ستكون بنسبة كبيرة أمام منتخب كوت ديفوار مثلما كشفت عنه "الشروق" الجمعة.
أكد مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لـ"الشروق"، بأن الخضر سيتربصون بالمركز التقني لسيدي موسى تحضيرا لـ"كان2017"، مثلما سبق لـ"الشروق" وأن كشفت عنه في شهر سبتمبر الماضي، وسيجري التربص في الفترة ما بين 2 و12 جانفي المقبل بسيدي موسى، لمدة 11 يوما، على أن يتم ضبط برنامج التربص من طرف المدرب الجديد الذي يرتقب أن تعلن الفاف عن هويته في القريب العاجل.
وبحسب ذات المصدر، فإن الفاف ضبطت أيضا موعد سفر التشكيلة الوطنية إلى الغابون قصد خوض المسابقة القارية، حيث برمجت رحلة خاصة مباشرة من الجزائر إلى مدينة فرانس فيل الغابونية التي سيلعب فيها "الخضر" مبارياتهم في الدور الأول، وذلك يوم 12 جانفي القادم، بعد فراغهم من التربص التحضيري. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016