-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فيغولي: سـ "نُقاتل" بضراوة في الغابون

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي إلى حظوظ "الخضر" في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، بعد أن أوقعتهم القرعة في فوج يضم تونس والسنيغال وزيمبابوي.
وقال فيغولي في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني "تويتر": "نلعب في فوج منتخباته قوية ومحترمة. سنُقاتل بِضراوة لبلوغ أقصى محطّة مُمكنة. تحيا الجزائر".
ومعلوم أن فيغولي (26 سنة) أحد أسلحة "محاربي الصحراء" الفتّاكة، وركيزة أساسية في صفوف المنتخب الوطني، حيث يلعب له منذ فيفري 2012، وقد شارك في 40 مباراة دولية بينها نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 و2015 ومونديال البرازيل 2014، وسجّل 11 هدفا.
غير أن الجناح فيغولي لم يُشارك كثيرا هذا الموسم مع فريقه الجديد وست هام الإنجليزي، حيث اكتفى بِخوض 5 لقاءات فقط مدتها 90 دقيقة في كل المسابقات الرسمية الخاصة بالأندية، وسجّل هدفا. بسبب إصابة تعرّض لها قبيل انطلاق الموسم الجديد.
ويمرّ سفيان فيغولي بوضعية نفسية سيّئة - نسبيا - هذه الأيام، بعد أن اتّهمته بعض الأوساط بتدبيره "تمرّد" لاعبي "الخضر" ضد الناخب الوطني السابق ميلوفان راييفاتش، ودفع الفاف لإقالته بُعيد إجراء مباراة الكاميرون المونديالية بميدان البليدة في الـ 9 من أكتوبر الحالي. بسبب رفضه الجلوس احتياطيا، خاصة وأنه صار لاعبا شبه مخضرم (أحد أقدم العناصر ومن أكبرها سنّا، رغم أنه مازال في منتصف الطريق)، واستيائه من انتداب التقني الصربي، الذي لا يُجيد التواصل ولا يُناسب المنتخب الوطني، وفقا لما ذهبت إليه هذه الأطراف في تفسيرها لسلوك فيغولي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016