-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عاملات سونلغاز يشتكين التحرش الجنسي داخل المجمع

استنكر النقابة الوطنية المستقلة لعمال الكهرباء والغاز "مجمع سونلغاز" التحرش الجنسي الذي تتعرض لهن عاملات المؤسسة، من طرف مسؤولين سامين يحضون بحماية المدراء العامون، حسب بيان نشره اعضاء النقابة والذي تملك النهار نسخة منه.
حيث أوضحت النقابة المستقلة في بيانها أن المرأة النقابية والمرأة العاملة تعاني ممارسات غير أخلاقية، دون تطبيق القوانين على الجناة، حيث تعرضت العاملة بالمجمع "ب.م.س" ممثلة النقابة بولاية عنابة لتحرش جنسي من طرف مسؤولها المباشر، "ورغم تقديم شكاوي من طرف السيدة للمسؤولين بمجمع سونلغاز إلا أنهم ابتزوها و طالبو منها إلغاء الشكاوي الجزائية وإلا معاقبتها تأديبيا وهو الذي كان بالفعل، فقد تم تسريحها من العمل رغم أنها ضحية تحرش جنسي ولم يشفع لها أمام المسؤولين حتى إنتمائها للنقابة المستقلة لعمال الكهرباء والغاز" على حسب ما جاء به البيان.
ودافع أعضاء النقابة الوطنية المستقلة لعمال الكهرباء والغاز عن المرأة المظلومة، معترفين بشجاعتها في الوقوف ضد المتحرشين الجنسيين رغم الصعوبات والضغوطات التي تلقتها وإصرارها على إفتكاك  حقوقها، وأعلنت النقابة مساندة العاملة "ب.م.س" لأجل استرداد حقها وإعادة إدماجها لمنصب عملها.
واتهمت النقابة المستقلة الحكومة الجزائرية بالتراخي في حماية المرأة، حث قررت بتقديم شكوى لمنظمة العمل الدولية والمنظمات الدولية، لإيجاد حلول تكرس مبدأ حماية المرأة، مهديدن بالخروج للشارع إحتجاجا لما تتعرض له المرأة عموما والعاملة خصوصا. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016