-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

نظرية جديدة لحل لغز مثلث برمودا

صرح علماء بأنهم رصدوا سحباً سداسية الأضلاع تسبب عواصف ورياحاً بسرعة 273 كيلومتراً في الساعة في منطقة مثلث برمودا، يعتقدون بأنها السبب وراء اختفاء الطائرات والسفن في منطقة المثلث الواقع شمال غربي المحيط الأطلسي وتقدر مساحته بنحو نصف مليون كلم.

وتسبب مثلث برمودا الذي يدعى أيضاً بـ"مثلث الموت" باختفاء 75 طائرة على الأقل ومئات السفن وأزهق أرواح ألف إنسان خلال القرن الماضي.

وقال العلماء أن السحب السداسية في منطقة المثلث تسبب ما يدعى بـ"القنابل الهوائية" التي تشكل بدورها أيضا أمواجاً يصل ارتفاعها إلى 13 متر. وأضافوا أن هذه القنابل قوية لدرجة تحطيم الطائرات وقلب السفن، بحسب صحيفة "ديلي مايل".

وقال خبير الأرصاد الجوية راندي سيرفيني إن هذا النوع من السحب الذي يتشكل فوق المحيط هو جوهر "القنابل الهوائية"، موضحا أنها غريبة الشكل ولا توجد في مكان آخر.

وقال الباحثون أنهم رصدوا ظهور سحب ضخمة موزعة بشكل عشوائي على الجانب الغربي من جزيرة برمودا يتراوح مداها بين 32 -88 كليومتراً.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016