-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ترسم قدوم المدرب جورج ليكنس

أصبح المدرب البلجيكي جورج ليكنس بشكل رسمي المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم حسبما أكدته مساء اليوم الخميس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. 
وأوضح بيان للاتحادية أنه تم ترسيم القرار عقب اجتماع المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم جرى اليوم الخميس بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى بالجزائر العاصمة، بحضور رئيس الاتحادية محمد روراوة. 
كما أشار المصدر ذاته إلى أن "اللجنة الخاصة و بعد أن استشارت عديد الفنيين قد أعدت قائمة مصغرة من خمس مدربين إلا أن الاختيار وقع على جورج ليكنس للإشراف على العارضة الفنية للفريق الوطني وتمت الموافقة على هذا الاختيار باجماع أعضاء المكتب الفدرالي".
وأضاف البيان انه الفاف قامت باختيار فندق إقامة المنتخب الوطني بمدينة أيو النيجيرية ، حيث ستتنقل البعثة الجزائرية الى نيجيريا يوم 10 نوفمبر المقبل، على متن طائرة خاصة للجوية الجزائرية وستعود مباشرة عقب مباراة نيجيريا المقررة يوم 12 نوفمبر. وأكد المصدر أنه تم توفير جميع الشروط الضرورية لاقامة مريحة والتحضير الجيد للعناصر الوطنية.
وأضافت الفاف أن بعثة خاصة قامت بزيارات الى المدن الأربع التي تقام فيها نهائيات كان 2017 بالغابون، حيث اختارت مدينة فرانسفيل كمقر لإقامة محاربي الصحراء. 
فيما ستكون تربص الخضر بمركز التحضيرات سيدي موسى، على ان تتنقل البعثة الى مدينة فرانسفيل أياما قبل المباراة الاولى للخضر أمام زمبابوي المقررة في 15 جانفي 2017.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016