-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

لهذه الأسباب لن نجلب مدربا عالميا

كشف روراوة في انتقاله للحديث عن المدرب الجديد، عن بعض الأرقام التي تخص ميزانية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مؤكدا أن "الفاف" غير قادرة في الوقت الراهن على جلب مدرب كبير وعالمي يتقاضى حوالي 500 أو 600 ألف يورو شهريا، وقال: "سوق المدربين ارتفع بشكل رهيب في المواسم الأخيرة.. نحن لا يمكننا جلب مدرب عالمي كبير، لأن ميزانية "الفاف" لا تسمح، ومن يريدنا أن نجلب اسما كبيرا للمنتخب الجزائري ينال ما يقارب 500 أو 600 ألف يورو شهريا فما عليه سوى المساهمة ماديا لأجل جلبه"، وأردف قائلا: "الفاف" ومنذ عام 2009 تمول نفسها بنفسها دون الاستعانة بأموال الدولة.. لذا لا يمكننا جلب مدرب كبير، فضلا على أننا نصرف أموالا طائلة على أمور أهم مثلا الرحلات الخاصة التي تكلفنا ما يقارب 5 ملايير سنتيم للرحلة الواحدة فقط، هذا كله من أجل السهر على راحة اللاعبين والمنتخب بصفة عامة".
ودائما حول هوية المدرب الجديد، والأصوات المنادية بعودة البوسني وحيد خليلوزيتش، رغم ارتباطه حاليا بالمنتخب الياباني، قال روراوة: "المنتخب الجزائري بات منتخبا عالميا كبيرا ومحل أطماع وحلم العديد من المدربين، لقد وصلتنا 15 سيرة ذاتية لمدربين معروفين.. أما بالنسبة لخليلوزيتش فمن يريده فما عليه سوى الاتصال به والتعاقد معه".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016