-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فيغولي يثير استياء روراوة والعلاقة تتأزم بينهما

فجّرت التصريحات التي أدلى بها اللاعب سفيان فيغولي حول ما حدث في بيت المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غضب واستياء رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، الذي اعتبر ما قام به لاعب واستهام الإنجليزي "طعنة في الظهر" وضربا لاستقرار التشكيلة الوطنية المقبلة على مواعيد مهمة خلال الفترة المقبلة.
وكان فيغولي قد كشف العديد من الحقائق حول ما حدث على هامش مباراة الجزائر والكاميرون يوم 09 أكتوبر الماضي في افتتاح تصفيات مونديال روسيا، بعد التعادل 1/1 وتأزم موقف الخضر في التصفيات، حيث اعترف بأن اللاعبين ساهموا في الإطاحة بالمدرب الصربي ميلوفان رايفاتش. كما اعتبر أن انتداب هذا الأخير خطأ استراتيجي قامت به الفاف بقيادة محمد روراوة.
وحسب مصدر مقرب من رئيس الفاف، فإن تصريحات فيغولي وضعت روراوة في حرج شديد أمام الرأي العام، وكذا إزاء المدربين الذين يتفاوض معهم حاليا لاختيار أحدهم للإشراف على التشكيلة الوطنية، خاصة أن رئيس الفاف حاول احتواء الأزمة بعد لقاء الكاميرون، وأدلى بتصريحات إلى التلفزيون العمومي نفى فيها مسؤولية اللاعبين في رحيل رايفاتش، قبل أن "يفضحه" سفيان فيغولي بتأكيده على دور اللاعبين في مغادرة الصربي منصبه. وأوضح مصدرنا أن روراوة يرى أن التصريحات التي أدلى بها سفيان صبت مزيدا من الزيت على النار في ظل الأزمة التي انفجرت بعد لقاء الكاميرون بين اللاعبين والمدرب الصربي رايفاتش من جهة، وانتهت برحيل المدرب، وكذا بين رئيس الفاف وبعض لاعبي جيل الثمانينيات الذين دخل رئيس الفاف معهم في صراع عبر تصريحات نارية تبادلها الطرفان. وكشف ذات المصدر أن استياء رئيس الفاف نابع أيضا من أن هذه التصريحات صدرت عن لاعب لطالما دافع عنه روراوة نفسه في العديد من المناسبات، خاصة عندما كان البوسني وحيد خاليلوزيتش يشرف على الخضر، ووقتها دخل اللاعب والمدرب في صراع، انتهى بنجاة فيغولي من "مقصلة" البوسني بعد تدخل من روراوة. كما يرى رئيس الفاف أن لاعب واستهام أدلى بهذه التصريحات فقط كي ينقذ نفسه ويبرئها ويدافع عن موقعه مع الخضر، بعد أن برز اسمه كـ"قائد" للانقلاب على رايفاتش.
روراوة يرفض اتخاذ أي قرار وسيؤجل الأمر إلى ما بعد لقاء نيجيريا
وبحسب مصدرنا، فإن رئيس الفاف محمد روراوة، وبالرغم من استيائه الشديد لما قام به فيغولي، إلا أنه فضل التريث وعدم إصدار أي قرار إزاء اللاعب، قصد توفير الاستقرار والتركيز الجيد للتشكيلة الوطنية وتفاديا لتأزيم الوضع أكثر داخل بيت "الخضر" المقبلين على تحديات مهمة في الفترة القادمة، بداية بلقاء نيجيريا يوم 12 نوفمبر القادم في ثاني جولات تصفيات مونديال روسيا 2018. وأشار مصدرنا إلى أن اسم فيغولي مدون في القائمة الموسعة للاعبين المعنيين بمباراة نيجيريا، وقد يتم تسجيله في القائمة النهائية، بينما أكد ذات المصدر أن رئيس الفاف سيتخذ إجراء في حق اللاعب بعد مباراة "النسور الممتازة".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016