-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أمطار متفرقة على الولايات الشمالية إلى غاية يوم السبت

ستبقى الأجواء من مغشاة إلى غائمة على أغلب الولايات الشمالية للوطن، مع أمطار متفرقة إلى غاية يوم السبت ودرجات حرارة لا تتعدى 30 درجة مئوية، فيما ستتحسن الأجواء ابتداء من ظهيرة يوم الأحد مع رطوبة عالية تتعدى 75 من المائة. 
وقالت هوارية بن رقطة، المكلفة بالإعلام بالديوان الوطني للأرصاد الجوية لـ»النهار»، إن الأجواء المرتقبة لنهار اليوم ستكون من مغشاة إلى غائمة مرفوقة ببعض الأمطار على المناطق الشمالية مع رياح ضعيفة لا تتعدى 30 كلم/ سا، بينما على الساورة، شمال الصحراء والواحات فالأجواء ستكون من مغشاة إلى غائمة مع خلايا راعدة ورياح تتعدى 40 كلم/ سا تؤدي إلى تطاير الرمال، في حين تبقى صافية على باقي المناطق. 
أما درجات الحرارة فتتراوح من 24 إلى 29 درجة على الولايات الشمالية، ومن 28 إلى 38 درجة على الولايات الجنوبية. 
وأضافت ذات المتحدثة أن الأجواء المرتقبة للأيام المقبلة وإلى غاية يوم الأحد، فحالة الطقس ستكون غائمة يوم الجمعة على كافة الولايات الشمالية، مع أمطار متفرقة على شرق البلاد، بينما يوم السبت ستتحسن الوضعية الجوية بدء من الظهيرة لتعود الأجواء إلى الصفاء بدء من يوم الأحد.
درجات الحرارة تتراوح من 22 إلى 28 درجة على الولايات الساحلية ومن 26 إلى 30 درجة يومي السبت والأحد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016