-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

لا يصدق القرص الصلب 5D قادر على تخزين البيانات لمليارات السنين


قد تم تطوير 5D القرص الصلب في شكل الكوارتز ذات البنية النانومترية من قبل الباحثين في جامعة ساوثامبتون. يقولون أن نظامهم قادر على تخزين كميات كبيرة من البيانات عبر مليارات السنين.

وقد تم تعيين فريق من العلماء من جامعة ساوثهامبتون، للمملكة المتحدة، لإحداث ثورة تماما أنظمة تخزين البيانات. مشروعه، التي أجريت في مركز أبحاث الإلكترونيات الضوئية، وأسفرت عن وضع القرص الصلب الذي يمكن أن يصمد أمام اختبار الزمن. ووفقا لما قاله المخترعين كما يمكن للجهاز أن يخزن 13800000000 سنة. تكنولوجية الأداء لا يصدق كما يمكن له حل عدد من المشاكل المرتبطة حاليا مع أجهزة تخزين الملفات، التي لا يمكن تحملها على مر الزمن. القرص الثابت للجيل الجديد في شكل  البنية النانومترية (الكوارتز) يكمن سره في ما يتعلق بالمقاومة يأخذ طريقة مبتكرة الكتابة والقراءة في 5 الأبعاد (5D). هذا الأخير تم تطبيقه نظريا في عام 2013 أصبح الآن حقيقة واقعة. 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016