-->
n,; n,;
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

آدم الوناس: حسمتُ أمر اللعب للجزائر منذ 6 أشهر خلت

قال اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، الخميس، إن اتخاذ قرار اللعب لـ "الخضر" اتُّخذ منذ 6 أشهر خلت، مُعربا عن فخره بإرتداء زي "محاربي الصحراء".
وكانت الفاف قد أعلنت قبيل مباراة الكاميرون في الـ 9 من أكتوبر الحالي عن جلبها رخصة التأهيل الدولي من الفيفا، المُرادفة لمنح آدم الوناس الضوء الأخضر لتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري.
وأوضح آدم الوناس: "حسمتُ أمر تمثيل الألوان الوطنية لمصلحة منتخب الجزائر منذ 6 أشهر خلت، بلا ضغط ودون أن أستمع لِما يقوله الآخرون عنّي. كنت أنتظر التوقيت المناسب، وقد اتّصل بي محمد روراوة رئيس الفاف نهاية الصيف الماضي وكان اللقاء مُثمرا وإيجابيا".
وأضاف في تصريحات للقناة التلفزيونية التابعة لناديه بوردو الفرنسي: "حفّزني روراوة كثيرا، وقال لي إن المنتخب الوطني الجزائر يحتاجني مستقبلا والبداية بِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، وتصفيات مونديال روسيا 2018".
وتابع صانع ألعاب فريق بوردو يقول: "اللعب لمنتخب الجزائر قرار اتخذته بِمُفردي، وقد نبع من القلب. وأنا فخور بذلك".
وعن رأيه في "محاربي الصحراء"، ردّ آدم الوناس: "المنتخب الوطني الجزائري فريق ممتاز. يحوز قدرات هجومية رائعة. بقي فقط تعديل الأوتار وتقويم الخلل في خط الدفاع. أنا متفائل بأن الخضر سيذهبون بعيدا في الإستحقاقات المقبلة". مُشيرا إلى أنه لن يغفل فريقه بوردو، وسيجتهد لتشريف ألوان هذا النادي الفرنسي، وتنمية مستواه الفني وتثبيت نفسه لاعبا أساسيا.
هذا وكانت إدارة بوردو قد أعلنت، الثلاثاء الماضي، بأن آدم الوناس اسْتُدعي لخوض مباراة "الخضر" والمضيف النيجيري في الـ 12 من نوفمبر المقبل، لِحساب الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.
وفي حال خوضه هذه المباراة، فسيكون آدم الوناس قد شارك في أول لقاء رسمي دولي مع المنتخب الوطني الجزائري. عِلما أن هذا اللاعب - البالغ من العمر 19 سنة - ارتدى زيّ منتخب فرنسا للأواسط (أقل من 20 سنة) مرّتين عام 2015 وسجّل هدفا، وهو ما أجبر الفاف على تقديم طلب للفيفا لجلب الرخصة الدولية.
وعلى مستوى الأندية، شارك آدم الوناس هذا الموسم في 9 لقاءات مع فريق بوردو، لها صلة ببطولة فرنسا وكأس هذا البلد. وسجّل هدفين فضلا عن تمريرة حاسمة. وقد لعب أساسيا في مباراة البطولة ضد المضيف ران (1-1)، الأحد الماضي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

n,;

2016